أفضل 5 تطبيقات المنبه لنظام الأندرويد


مع بدء العام الدراسي الجديد و العودة الى العمل بعد الأجازة الطويلة ، قد يجد الكثيرين منا صعوبة في الأستيقاظ مبكراَ مرة آخرى ، لذلك نقدم لكم 5 من أفضل تطبيقات المنبه المجانية على نظام الأندرويد.


تطبيق Alarmy

يلقب تطبيق Alarmy بالمنبة الأكثر أزعاجاً ، فالتطبيق يجعلك تأخذ صورة لمكان ما في بيتك عن انشاء منبه جديد و لكي تستطيع ان تغلق هذا المنبة في اليوم التالي عليك ان تقوم و أن تلتقط صورة آخرى مطابقة للصورة التي ألتقطها عند أنشاء المنبه! و بذلك يجبرك المنبه على القيام من السرير حتى تستطيع ان تغلقه ، دون ذلك سوف يستمر المنبه في الرن.
يقدم هذا التطبيق خيارات متعددة لمساعدتك على الأستيقاظ ، حيث يطلب منك التطبيق حل ألغاز و معادلات مختلفة مع كل منبه ،مع وجود 3 مستويات صعوبة مختلفة للألغاز ، و يمكنك التطبيق من أضافة اي رنة تريدها لتصبح رنة المنبه ، مع أمكانية ضبط أكثر من منبه و منبهات متكررة .
يتشابه التطبيق مع تطبيق Puzzle Alarm Clock ، فهو يطلب منك حل بعض الألغاز و المعدلات الحسابية و غيرها من المهام لكي تستطيع ان تغلق المنبه ، و يمكنك التطبيق من أختيار نوعية الألغاز و صعوبتها و لتي عليك حلها مع كل منبه ، و يمكنك التطبيق من أضافة اي رنة تريدها لتصبح رنة المنبه ، مع أمكانية ضبط أكثر من منبه و منبهات متكررة
يأتي التطبيق بالعديد من الأمكانيات ، حيث يمكنك التطبيق من أختيار أي اغنية لتكون رنة المنبه مع امكانية جعل نغمية المنبه عشوائية ليستخدم التطبيق رنة مختلفة مع كل تنبية ، مع توفر خاصية تجعل نغمة المنبه تبداء هادئة ثم ترتفع تدريجياً ، و بالأضافية لكل ذلك يطلب منك التطبيق حل معادلات حسابية لكي تتمكن من غلق المنبه او تشغيل وضعية الـSnooze .
إذا كنت لا تحتاج لحل معادلات حسابية لكي تستيقظ ، فتطبيق Smart Alarm سوف يناسبك ، فهو يوفر لك أكثر من طريقة لغلق المنبه ، سواء بالضغط على زر Dismiss ، او أدخال أرقام او عن طريق حل معادلات حسابية ، و يمكنك التطبيق من أضافة اي رنة تريدها لتصبح رنة المنبه ، مع أمكانية ضبط أكثر من منبه و منبهات متكررة .

اتمنى ان نكون قد افادناكم و اذا اعجبك المقالل لاتنسى مشاركته مع الاصدقاء ليستفيدوا .

دبور فون

M.H.I

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن فى إطار الموضوع وليس خارجه حفاظاً على راحتك الشخصية
لوضع اى اكواد Html فى التعليقات يرجى تحوليها اولاً بمحول الأكواد من هنا
لذلك نرجو منك ان تستعمل كل شىء بطريقته الصحيحة شكراً لتفهمك 😊

أحدث الأخبار

10/recent