تعرف على الأجهزة التي ستحصل على تحديث أندرويد Lollipop

بعد أعلان جوجل عن النسخة النهائية من نظام أندرويد 5 Lollipop الأربعاء الماضي ، بدأت الشركات في الأعلان عن أجهزتها من هواتف و تابلتس التي سوف تحصل على النظام الجديد في خلال الأشهر القادمة .
                                                               

أجهزة جوجل نيكسوس: دائماً تكون أجهزة الجوجل نيكسوس أول من يحصل على التحديث لنظام الأندرويد الجديد ، و هذه المرة سوف يشمل التحديث الهواتف و التابلتس التالية : هاتف نيكسوس5 ، هاتف نيكسوس 4، تابلت نيكسوس 7 ، تابلت نيكسوس 10 ، بينما سوف يأتي كل من هاتف النيكسوس 6 و تابلت النيكسوس 9 بنظام أندرويد 5 Lollipop مباشراً .                                                                 

هواتف HTC : أعلنت شركة HTC أن هواتفها الـM8 و الـM7 و الـOne ميني و الـOne ميني 2 سوف تحصل على تحديث نظان الأندرويد 5 ، و من المتوقع ان يحصل هاتفها الجديد Desire Eye على التحديث .


أجهزة سامسونج : بينما لم تعلن شركة سامسونج عن الهواتف و التابلتس التي سوف تحصل على التحديث ، إلا انه من المتوقع ان يصل التحديث لهاتف الـS5 و النوت 4 و باقي الأجهزة التي تم طرحها هذا العام ، كما يتوقع البعض ان يحصل هاتف الـS4 و النوت 3 أيضاً على التحديث .


أجهزة سوني : أعلنت شركة سوني ان جميع أجهزة السوني Z من هواتف و تابلتس سوف تحصل على التحديث لنظام أندرويد 5 Lollipop .

هواتف LG : حتى الآن لم تعلن الشركة عن الهواتف التي سوف تحصل على التحديث و لكن من المتوقع ان يأتي التحديث لهاتف LG G3 و LG G2 و LG G2 برو  .

هواتف موتورولا : أعلنت الشركة ان التحديث لنظام أندرويد lollipop سوف يأتي مجموعة من الهواتف منها هاتف Moto G الجيل الأول و الثاني ، و هاتف Moto X الجيل الأول و الثاني و أيضاَ هاتف Moto E .









دبور فون

M.H.I

هناك تعليقان (2):

  1. الردود
    1. اخى اتمنى أيضا ان يتم دعم الأجهزة القديمة الممكن دعمها حتى نوفر أموال الأجهزة الجديدة ونستطيع ان نواكب العصر بدون الكثير من المال

      حذف

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن فى إطار الموضوع وليس خارجه حفاظاً على راحتك الشخصية
لوضع اى اكواد Html فى التعليقات يرجى تحوليها اولاً بمحول الأكواد من هنا
لذلك نرجو منك ان تستعمل كل شىء بطريقته الصحيحة شكراً لتفهمك 😊

أحدث الأخبار

10/recent