الإعلان رسميا وبشكل نهائي من شركة سامسونج عن الهاتفين Galaxy J5 2016 و Galaxy J7


سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

بعد سلسلة من التسريبات والشائعات، قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy J5 2016 و Galaxy J7 2016 بحيث تم إدراج كلا الهاتفين على الموقع الرسمية للشركة الكورية في الصين.
الهاتف Galaxy J7 2016 هو بطبيعة الحال الهاتف الأقوى بين الإثنين، وهو يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3300mAh. ويأتي هذا الهاتف كذلك بسمك 7.8 ملمتر وبوزن 170 جرام كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك NFC وشبكات الجيل الرابع.



أما بخصوص الهاتف Galaxy J5 2015، فهو يضم بدوره مواصفات تقنية تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.2 إنش وبدرجة وضوح HD، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3100mAh. ويأتي هذا الهاتف كذلك بسمك 8.1 ملمتر وبوزن 159 جرام كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك تقنية NFC وشبكات الجيل الرابع.



للآسف، المعلومات المرتبطة بالأسعار وموعد الإصدار الرسمي لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، وليست هناك أيضا 
أية معلومات عن موعد صدور هذين الهاتفين خارج الصين.

دبور فون

M.H.I

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن فى إطار الموضوع وليس خارجه حفاظاً على راحتك الشخصية
لوضع اى اكواد Html فى التعليقات يرجى تحوليها اولاً بمحول الأكواد من هنا
لذلك نرجو منك ان تستعمل كل شىء بطريقته الصحيحة شكراً لتفهمك 😊

أحدث الأخبار

10/recent