Dabour Phone

[name=محمد إبراهيم] [img=http://lh3.googleusercontent.com/-Ea4NJ91_ql0/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAABQE/snk6h86Q3sI/s512-c/photo.jpg] [description=هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص.] (facebook=#) (youtube=#) (google-plus=#) (twitter=#) (linkedin=#) (instagram=#) (pinterest=#) (behance=#)
8/recent posts

مدونة دبور فون تتمنى لمتابعيها رمضاناً سعيداً مباركاً



" كل رمضان وانتم اقرب الى الله "
رمضان كريم على الجميع ان شاء الله يارب العلمين شهر رحمة ومغفرة للكل ،
اتمنى ان يكون شهر رمضان بداية لتغير الحياة لكل شخص نحو الافضل مهما
كانت ذنوبك انسها وابدء بداية جديدة واستغل هذا الشهر ،
 بالنسبة اليه ان شاء الله يكون شهر رمضان بداية للتغير وغسل ذنوب السنة السابقة







أحبتي الكرام .. قال الله تعالى: { شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِيَ أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَى وَالْفُرْقَانِ فَمَن شَهِدَ مِنكُمُ الشَّهْرَ فَلْيَصُمْهُ وَمَن كَانَ مَرِيضاً أَوْ عَلَى سَفَرٍ فَعِدَّةٌ مِّنْ أَيَّامٍ أُخَرَ يُرِيدُ اللّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلاَ يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ وَلِتُكْمِلُواْ الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُواْ اللّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ } [البقرة 185 ] .


أود أن أبارك لكم بحلول هذا الشهر المبارك .. وأوصيكم ونفسي بإستغلال كل يوم من أيامه بل علينا أن نستغل كل ساعة فيه .. لِمِا له من الاجر العظيم عند رب العالمين .. إخوتي الأفاضل ثقوا تماماً بأن كل يوم يمضي وينقضي لن يعود .. إذاً فلماذا لا نستغل أيامه بالعبادة والصلاة وقراءة القرآن والصدقات ونتلذذ بقيام لياليه ..

لو قلنا : لأحد الاشخاص سنضعك في غرفة مليئة بالذهب لمدة ساعة فقط .. يا تُرى ماذا سيفعل هذا الشخص ؟ لكي يغتنم الفرصة ويأخذ أكبر قدر ممكن من الذهب في هذه الساعة ..!!!!!! سأدع لكم الجواب ..
 وهكذا شهر رمضان الكريم .. موسم الطاعات والعبادات ..

Share This
ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نسعد ونتشرف بتعليقاتكم
لكن فى إطار الموضوع وليس خارجه حفاظاً على راحتك الشخصية
لوضع اى اكواد Html فى التعليقات يرجى تحوليها اولاً بمحول الأكواد من هنا
لذلك نرجو منك ان تستعمل كل شىء بطريقته الصحيحة شكراً لتفهمك 😊